Tuesday, February 28, 2017

صمام التمدد

Thermal expansion valve) هو أحد مكونات الثلاجات وأجهزة التبريد وتكييف الهواء ، التي تعمل على ضبط كمية سائل مبرد ومرورها خلال مبخر ، وفصل الحرارة الناتجة من ضغط البخار عند مخرج. All process, step by step (in only minutes). Expansion Valve المستخدم في دوائر التبريد والتكييف ,حيث لا تتعدى صفحاته صفحات , والكتاب بصيغة pdf ,وهو من كتب المهندس محسن يوسف عملاق التبريد والتكييف.


Capillry Tube 2- صمام التمدد الاوتوماتيكى. Thermostatic Expansion Valve 4- صمام التمدد الكهروحرارى. Expansion Valve ): يعمل على خفض ضغط المكثف إلى ضغط المبخر ( تسمى بعملية الخنق Throttling ) و كذلك يتحكم في معدل سريان مركب التبريد إلى المبخر و يتحول مركب التبريد من سائل مشبع إلى خليط من بخار.

Tunnel diode أو Esaki diode) تم ابتكاره من طرف ريونا إساكي الذي كان يشتغل في شركة صوني. Shanghai Fengshen في تطوير وتصنيع الضوابط التلقائية والتي تطبق في المبردات , الفريزرات , مكيفات الهواء , الغلايات , وحدات التسخين , نظام معالجة الماء , ضاغط الهواء , والتحكم بالنار , وغير ذلك. Troubleshooting TXVs أعطال صمام التمدد الترموستاتي expansion valve أولا 1. Expansion Valve :- يمر بها الفريون السائل ويخرج منها في صورة رذاذ Spray نتيجة عملية الخنق Throttling ذات درجة حرارة منخفضة وضغط منخفض. Evaporator)، والمكثف (Condenser)، وصمام.


TEVs أو TXVs ، لأنها غالباً ما تكون قصيرة المدى ، من لمبة حساسة وأنبوب شعري وحجاب حاجز وجسم صمام. Chiller ثانياً وحدات مناولة الهواء AHU ثالثاً برج التبريد Cooling Tower يتكون الشيلر من التالى :- الضاغط – المكثف – صمام التمدد – المبخر و جهاز أضافى يسمى المجفف. Expansion valve) : صمامات التمدد تعمل على خفظ ضغط سائل وسيط التبريد القادم من المكثف إلى ضغط المبخر وتسمى بعملية الخنق (throttling) وكذالك تتحكم في معدل سريان وسيط التبريد إلى المبخر.

Radiator)، يمرّ خلاله السائل بحرارة عالية ناتجة عن ضغطه، ومن الخارج يمر هواء المحيط الخارجي فوق المكثف، يعمل الهواء الخارجيّ على سحب الحرارة من السائل فيسخن الهواء وتنخفض درجة حرارة سائل التبريد، ليصل إلى صمام التمدد. Fengshen لصناعة أجهزة التحكم في دوائر التبريد، تنتج صمام التنظيم المتعدد الوظائف، يستخدم للتبريد والتجميد لمبردات الفلوريد والأمونيا، والتحكم في الضغط ودرجة الحرارة في مكيف الهواء. Arabisch-Deutsche Übersetzung für صمام تمدد حراري, das Wörterbuch liefert Übersetzung mit Beispielen, Synonymen, Wendungen, Bemerkungen und Aussprache. Hier Können Sie Fragen Stellen und Ihre Kenntnisse mit Anderen teilen. Ningbo Sanheng Refrigeration Control Co.


TAVR) شكل آخر من أشكال استبدال الصمام الأورطي بالطريقة طفيفة التوغل التي تقوم على نهج غير جراحي. Read writing from صيانة وايت ويل on Medium. VehiClima Industry هو الصانع وحدة التبريد لشاحنة الحاوية في الصين. TXV ) بالتحكم في معدل تدفق مركب التبريد خلال المبخر.


Heat-exchanging pipes (inside the unit) 5. Contextual translation of صمام into English. Entropy It is define as thermodynamic property that express the amount. In this article we will explain in a simplified way what is the role of the expansion valve iin the refrigeration production cycle.


We will also detail the differences between a thermostatic expansion valve and an electronic expansion valve. Rالحراري مكيف الهواء TXالتمدد الحراري صمام. Compressor ) : وظيفته زيادة ضغط مركب التبريد Refrigerant من الضغط المنخفض إلى الضغط العالي ، و كنتيجة لعملية الضعط ترتفع.


Expansion Valve:- يمر بها الفريون السائل ويخرج منها في صورة رذاذ Spray نتيجة عملية الخنق Throttling ذات درجة حرارة منخفضة وضغط منخفض.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts