Thursday, May 18, 2017

مجاري الهواء في التكييف المركزي

مجاري الهواء في التكييف المركزي

Duct ) وكذلك سوء في توزيع التبريد حيث تجد اختلافا في درجات الحرارة في المبني الواحد ويرجع السبب في ذلك إلى سوء التصميم وعدم توزيع. Duct حيث يعتمد حجم تلك المجاري علي كمية المساحة المراد تبريدها ويجب التاكد من تصميم مجاري الهواء بالشكل المناسب. HVAC لا غنى عنه لمهندس الميكانيكا المبتدئ في مجال تصميم انظمة التكييف والتهوية والتدفئة. Duct ) : هناك مواد كثيرة تستخدم في صناعة مجاري الهواء ولكن افضل نوع هو النيبون استيل الياباني. Book Air ducts used in air conditioning هذا يمكنك من معرفة كيفية تصنيع وتركيب وتعليق وعزل وإختبار مختلف مجاري الهواء المعدنية والمصنعة من الفيبرغلاس بالتفصيل والصور.


مجاري الهواء في التكييف المركزي

Refrigeration Industries And Storage Co. Eastern Europe، وMid East، وAfrica. GI DUCT والمسبق العزل Pre insulated foam duct وحسب المواصفات العالمية الامريكية SMACNA STANDARD. Air Conditioner أو بالاختصار AC ، وفي هذه التدوينة سوف اتحدث اليك عن افضل درجة حرارة يجب ضبط مكيف الهواء عليها. Smoke Dampers عبارة عن منتجات سلبية الحماية ضد الحرائق Passive Fire Protection حيث تستخدم في مجاري تكييف الهواء والتهوية أو مثبتة في الحواجز المادية للدخان (مثل الجدران).


LinkedIn، أكبر شبكة للمحترفين في العالم. RH = Heel radius‬‬ ‫‪R=2W‬‬ ‫‪RH = Rth + H‬‬ ‫”‪Rth = 6” if H 18‬‬ ‫”‪Rth = 10” if H ≥ 18‬‬ ‫واالرقام دي مش كود‬ ‫عند تغيير مسار الهواء فى الدكت عن طريق كوع يحدث دوامات للهواء تسبب فقد‬ ‫في الضغط لذلك يتم تركيب ريش توجيه بالكوع ‪ guide vanes‬عددها من ‪ 1‬الي ‪3‬‬ ‫‪If W = 10.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts