Wednesday, August 8, 2018

بيلا كازا غرف اطفال

Apr 0 20 بيلا كازا : احدى اكبر قلاع الاثاث فى مصر. Hotel Bella Casa على بعد 2متر فقط من محطة مترو رستافلي وعلى بعد 3متر من مسرح تبليسي للأوبرا والباليه، ويضم الفندق تراس يوفر إطلالة على الجبال، ويمكن للضيوف. Bella Casa جزءًا من مجتمع Serena المخطط له بشكل رئيسي ، وهو أول مشروع من ثلاثة منازل فاخرة في المدينة ، بما في ذلك Casa Dora و Casa Viva ، في واحدة من أهم العناوين في دبي. Acajou Gallery is a place where you could meet the art of modern furniture, wall decor, antiques and tableaus.


We work hard to satisfy the needs of our customers in affordable prices. A contemporary social hub offering and bedroom apartments, opening up onto a world of top-shelf shared amenities. Bluewaters مساكن تاون هاوس; برج بونير; بونينجتون; علم النبات; بوليفارد سنترال تاور 2; Boulevard Crescent 2; برج بوليفارد هايتس 2. Mulberry 3بتصميم أنيق وجودة عالية بغرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم. Description: بناء عباره عن طابق قريب من محميه رأس الخور دقائق من مرينا الخور حيث يتوفر اكثر من مرسى لليخوت قريبه جدا من خط المترو التى تتضمن سهوله الوصول الى قلب دبى افضل فرصه للسكن العائلي لما يتضمنه من مطاعم فاخره.


Description: تعلن شركة شمس الدلتا للشحن البرى من الامارات الى مصر عن قيام رحلتها يوم#128667; ( الخميس القادم 12/12) 05032385#مع_شمس_الدلتا للشحن البرى هتقدر تشحن كل اغراضك الشخصية والاجهزة الكهربائية والالكترونية والأثاث المنزلى.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts