Monday, July 18, 2016

اخبار الاستقدام من اندونيسيا اليوم

اخبار الاستقدام من اندونيسيا اليوم

Feb 0 20 أقر عبد الرحمن فاخر سفير إندونيسيا في الرياض، بوجود عراقيل تتعلق بملف ارسال العمالة المنزلية الإندونيسية إلى السعودية. Apr 0 20 #فيديو #وزير_العمل يدلي بتصريحات حصرية لـ #برنامج_ياهلا عن مبادرة للقطاع الخاص، وعن آخر ما توصلت إليه الوزارة في موضوع الاستقدام من اندونيسيا. Euronews على Euronews مباشرة. The post بعد مصالحة وزير العمل واللجان. Jan 1 20 أبرز أخبار اليوم في ثانية.


اخبار الاستقدام من اندونيسيا اليوم

Dec 1 20 قدجرى التغيير عليها في سنة ۱۹بتكييف من قرارات من المؤتمر التوظيفي بين كليات القانون المشرفة لجميع إندونيسيا (يوكجاكرتا، ٢٩-أغسطس ١٩٦٨) ثم بتكييفها من قرار وزارة التعليم والثقافة الرقم. Nov 0 20 أكدت المديرية العامة للجوازات أن كل من يقوم بنقل أو تشغيل المخالفين لنظامي الإقامة والعمل ( بما فيهم العمالة المتغيبة عن العمل وخاصة العمالة المنزلية ) أو التستر عليهم أو إيوائهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم. HOC-ENews استراليا - (هوس)HOC-ENews وكالة هوس نيوز الاقتصادية - اقتصاد - مصر -الكويت-فرنسا روسيا- امريكا - اسعار العملات - البورصة اليوم - البورصة المصرية - اقفالات البورصة - دهب اخبار عاجلة. Rafflesia tuan-mudae، وتحتوى على بتلات كبيرة. Nov 1 20 اخر اخبار برشلونة اليوم.


Children’s Day موعد وأحداث اليوم الدولي لحماية الأطفال. Nov 1 20 يشار‭ ‬إلى‭ ‬أن‭ ‬ببر‭ ‬سومطرة‭ ‬هو‭ ‬النوع‭ ‬الوحيد‭ ‬المتبقي‭ ‬ من ‭ ‬نمور‭ ‬الببر‭ ‬في‭ ‬ إندونيسيا ‭ ‬بعد‭ ‬أن‭ ‬انقرض‭ ‬ببر‭ ‬بالي‭ ‬وببر‭ ‬جاوة‭ ‬قبل‭ ‬سنوات‭. GMT01:54:الرئيسية أخبارعاجلة رياضة ثقافة إقتصاد فن وموسيقى أزياء صحة وتغذية سياحة وسفر ديكور أخبار إعلام تعليم مرأة أزياء إسلامية علوم. Jakarta Raya pجاكرتا/ الأناضول/ppفُقد أشخاص، نتيجة غرق قارب خشبي يُقل عمالا مهاجرين في ولاية رياو الإندونيسية.


اخبار الاستقدام من اندونيسيا اليوم

Find and follow posts tagged إندونيسيا on Tumblr.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts