Tuesday, July 19, 2016

الدفاع المدني القبول والتسجيل

الدفاع المدني القبول والتسجيل

Feb 0 20 #نتائج_ الدفاع _ المدني , تعلن المديرية العامة للدفاع المدني نتائج القبول والتسجيل 14على وظائف الدفاع المدني. Jan 1 20 أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز مُمثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية عن توفر وظيفة شاغرة (للرجال)، للعمل بمسمى (عامل) على بند الأجور فئة (أ) ذات الرقم (228) بعمادة شؤون الطلاب، وترغب الإدارة بشغلها بمواطن سعودي عن طريق. The post الان نتائج الدفاع المدني – رابط القبول المبدئي للدفاع المدني 14عبر منصة ابشر توظيف appeared first on عرب. May 2 20 أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل لعام 1440هـ، على رتبة (عريف، وجندي أول، وجندي) للتعيين عليها في جميع مناطق. Mar 2 20 سيتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف عن طريق الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني على الانترنت https://jobs.


الدفاع المدني القبول والتسجيل

May 2 20 أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل لعام 1440هـ، على رتبة (عريف، وجندي أول، وجندي) للتعيين عليها في جميع مناطق. The post “هنا” رابط “أبشر” للقبول والتسجيل على وظائف الدفاع المدني 14“مفتشة سلامة- إداري” رتبة جندي نساء appeared first on عرب نيوز. Dec 2 20 أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة برتبة (عريف - جندي أول) بمنطقة الرياض، والتي ترغب بشغلها بعدد من خريجي دبلوم الكلية التقنية أو الكليات المتوسطة أو ما يعادله وخريجي دبلوم معهد الإدارة، وكذلك توفر وظائف شاغرة بمعظم مناطق المملكة برتبة. FT=Tahoma] أعلنت ‏‫‏المديرية العامة للدفاع المدني ، فتح باب القبول والتسجيل لوظائف شاغرة برتبة جندي، عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية؛ اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 1439هـ.


PM عمون - قرر رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عبدالكريم القضاة تعيين الدكتور أشرف اسماعيل محمد العدوان مديرا لوحدة القبول والتسجيل.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts