Wednesday, December 13, 2017

العمالة المنزلية الهندية

العمالة المنزلية الهندية

Nov 0 20 مكتب لجلب العماله الهنديه من الهند, افضل مكاتب استقدام الهند، افضل مكاتب الاستقدام من الهند، افضل مكتب. Sep 1 20 This video is unavailable. The latest Tweets from كتاب دليل العاملة (@dleeel).


العمالة المنزلية الهندية

M – الزامي و NA- غير قابل للتطبيق يمكن لأصحاب العمل تحميل نموذج خطاب طلب إلى البعثة الهندية لتسجيل صاحب العمل الأجنبي من موقعemigrate. May 2 20 العمالة الوافدة في السعودية تستحوذ على من الوظائف وأعدادهم 9. AGR في بلادها، إذ إنها تشترط على تلك العمالة غير المتعلمة تأميناً وضماناً خاصاً لحفظ حقوقها. Jun 1 20 وقال سيبي جورج، نائب السفير الهندي في الرياض: إن شرط مراجعة السفارة الهندية في الرياض لعقود العمالة المنزلية ليس جديدا، بل جاء بعد الاجتماع الثنائي الذي تم في الهند العام الماضي مع الدكتور عادل فقيه وزير العمل.


AGR”، ، مشيراً إلى أن المملكة لا تريد استقدام هذه. Dec 0 20 يشار إلى أن العمالة المنزلية في الكويت تمثل نحو ثلث إجمالي العمالة الوافدة. Dec 1 20 وكانت أسعار استقدام العمالة المنزلية سجلت خلال شهر نوفمبر الماضي تباينًا ما بين الارتفاع والانخفاض عن شهر أكتوبر الماضي، إذ تراجعت كلفة استقدام الهندية إلى ألف ريال مقابل ألف ريال.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts