Monday, November 30, 2015

Sumo paint برنامج الرسم مباشرةً في الإنترنت

Sumo paint برنامج الرسم مباشرةً في الإنترنت

SUMO Paint : برنامج لمعالجة الصور على الواب مباشرة المحرّر: بوابتي كنت قد تحدثت من قبل عن تزايد التطبيقات المخصصة لمعالجة الصور والعاملة مباشرة على الخط، بمعنى أنها برمجيات تعمل كمواقع واب، تهدف لتوفير خدمات معالجة الصور. Presentations (PPT, KEY, PDF). Gimp ببساطة هو البديل المجاني الأفضل لفوتوشوب و هو برنامج مفتوح المصدر و مدعوم من قبل مجتمع كبير من المطورين , يمكنك بإستخدام جيمب إنشاء و تحرير الصور بشكل إحترافي , جيمب لا يقل عن. SerialKey Finder برنامج للأرقام السرية ، وفيه باحث عن الكراكات في الإنترنت. KoolMoves برنامج لعمل حركات ومؤثرات فلاشية.


Sumo paint برنامج الرسم مباشرةً في الإنترنت

Audio Grabber للتحويل من واف إلى إم بي جي. Pixlr هو محرر الصور الأونلاين الأكثر شعبية على الانترنت. LiveChat واشتريت برنامج Audio Hijack من أجل تسجيل الحوارات مع الضيوف، وأما التحرير الصوتي فقد كنت أقوم به دائما. Movie Cartoonizer يمكنك من تحويل أي فيديو أو فيلم ، حيث يستخدم نفس الأساليب والصور للرسوم المتحركة ، للخروج في الأخير بفيديو وكأنه مرسوم ، ويدعم هذا البرنامج بعض صيغ.


Sumo Paint هو محرر لديه القدرة على تنميق الصور. Vu هو برنامج مجاني يقوم بحفظ علي ما تقوم بنسخه من نصوص وصور وروابط بحيث تستطيع القيام بإعادة نسخها مرة آخري حيث يحتفظ بجميع العناصر التي قد نسختها بما في ذلك معرفة الوقت التي نسخت. Andyroid للكمبيوتر مجانا.


Sumo paint برنامج الرسم مباشرةً في الإنترنت

Right Primer to Get Any Job Done.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts